على شرف سمو أمير منطقة الباحة مساجدنا على الطرق توقع اتفاقية لبناء مسجد باسم “أهالي منطقة الباحة”

By 2022-09-30 يناير 29th, 2023 غير مصنف

على شرف صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود وقعت جمعية العناية بمساجد الطرق بمكتب سموه اتفاقية مع إمارة منطقة الباحة وذلك لبناء مسجد باسم أهالي منطقة الباحة وعلى نفقتهم.
وتهدف الاتفاقية إلى تأكيد جانب الدور المجتمعي ومساهمتهم الفاعلة في تقديم أعمال الخير للمجتمع، والسعي بخطوات فاعلة لتطوير وتنمية المساجد الواقعة على الطرق السريعة في منطقة الباحة وقد مثل الجمعية المدير العام المهندس عمر بن عبدالعزيز المبارك ومثل الإمارة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الأستاذ عبدالعزيز بن بركات المالكي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التأكيد على الدور الفعال بين الإمارة والقطاع غير الربحي، لتحقيق الاستدامة وتحسين الخدمات بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، الذي يهدف إلى بناء وتطوير البيئة اللازمة لخلق خيارات أكثر حيوية تعزز أنماط الحياة الإيجابية.

الجدير بالذكر أن جمعية العناية بمساجد الطرق هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل بترخيص من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وهي مبادرة مجتمعية قام بها مجموعة من أبناء هذا البلد المعطاء ممن يحمل هم خدمة أحب البقاع إلى الله.
وتسعى الجمعية إلى العناية المستدامة بمساجد الطرق تجهيزاً وصيانة وفق شراكات متميزة وفاعله. وتشرف الجمعية باستقبال الاقتراحات والتبرعات والشراكات مع كافة القطاعات عبر بريدها الرسمي info@msajidona.org.

Leave a Reply