زيارة محافظ المزاحمية

By 2023-05-15 مايو 22nd, 2023 غير مصنف

قامت جمعية مساجدنا على الطرق ممثلة بالمدير العام المهندس عمر بن عبدالعزيز المبارك يوم الاثنين 25/10/1443ه الموافق 15/05/2023م بزيارة محافظ المزاحمية الأستاذ خالد بن عبدالله العجمي للتعريف ببرامج الجمعية وأنشطتها ومساراتها وتطلعاتها في خطتها الاستراتيجية والبحث عن سبل التعاون التي تسهم في تطوير مساجد الطرق الواقعة في محافظة المزاحمية.
وأشاد العجمي بأعمال الجمعية وما تقوم به من دور كبير والذي يعكس صورة ذهنية مشرفة للمملكة لخدمة ضيوف الرحمن وأنه يسهم في تحقيق الرؤية الطموحة 2030م ويعكس اهتمام بلادنا الكريمة في خدمة أحب البقاع الله والعناية بها وأكد أنه سيكون خير عون وسند للجمعية لتقوم بدورها على أكمل وجه للمساجد التي تقع في محافظة المزاحمية.
من جانبه أكد المبارك أن الشراكات ين مختلف القطاعات يلعب دورًا كبيرًا مهما في تحديد التقاطعات والمسؤوليات ولا شك أن القطاع الغير ربحي يعد أحد أركان نجاح رؤية المملكة 2030م ومساهمًا رئيسيًا في رفع الناتج المحلي.
وتعد المزاحمية أحد أهم المحافظات التي يمر من خلالها قاصد بيت الله الحرام القادمين من العاصمة الرياض وكذلك من كافة دول الخليج ونتطلع بمشيئة الله إلى أن نؤسس برنامجًا يستهدف كافة مناطق ومحافظات المملكة لتفعيل الدور المجتمعي بخدمة مساجد الطرق.
الجدير بالذكر أن جمعية العناية بمساجد الطرق هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل بترخيص من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وهي مبادرة مجتمعية قام بها مجموعة من أبناء هذا البلد المعطاء ممن يحمل هم خدمة أحب البقاع إلى الله.
وتسعى الجمعية إلى العناية المستدامة بمساجد الطرق تجهيزاً وصيانة وفق شراكات متميزة وفعالة وقد حققت بفضل الله أرقاماً استثنائية في مسيرتها حيث بلغ عدد المساجد التي تشرف عليها 175 مسجداً منها 39 مسجداً قامت ببنائها بخلاف 16 مساجد تحت الإنشاء وتشرف الجمعية باستقبال الاقتراحات والتبرعات والشراكات مع كافة القطاعات عبر بريدها الرسمي: info@msajidona.org



Leave a Reply