مساجدنا على الطرق تفتتح مسجدها الـ21 على طريق الهجرة

By 2021-10-05 الأخبار

افتتحت جمعية العناية بمساجد الطرق عصر يوم الأربعاء الموافق 1443/2/22 مسجدها الـ 21 على طريق مكة المكرمة – المدينة المنورة والذي بني على نفقة أوقاف الشيخ عبدالله بن تركي الضحيان – رحمه الله وبحضور مدير عام الجمعية المهندس عمر بن عبدالعزيز المبارك وبحضور رئيس اللجنة الاستشارية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز وممثل الأوقاف الأستاذ عبدالله بن حمد المهنا وعدد من ممثلي الجهات الحكومية وأعضاء الإدارة التنفيذية.
واطلع المبارك والفايز والحضور على المسجد ومرافقه، وأشار بأننا بدأنا نرى الشكر من المسافرين على الطرق بحمد الله لأنهم يرون نماذج جيدة بخدمات مستدامة كون الجمعية تحرص على التنفيذ النموذجي كمراعاة احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة تدوير المياه والمساجد الصديقة للبيئة والتشجير وغير ذلك كما أننا في الجمعية نحرص على أن نقدم خدمات جيدة على مدار الساعة.
وأشاد ممثل الأوقاف الأستاذ عبدالله المهنا باحترافية عمل الجمعية وبتميز المشروع ومرافقه.
الجدير بالذكر أن جمعية العناية بمساجد الطرق هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل بترخيص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي مبادرة مجتمعية قام بها مجموعة من أبناء هذا البلد المعطاء ممن يحمل هم خدمة أحب البقاع إلى الله.

وتسعى الجمعية إلى العناية المستدامة بمساجد الطرق تجهيزاً وصيانة وفق شراكات متميزة وفعالة. وتشرف الجمعية باستقبال الاقتراحات والتبرعات والشراكات مع كافة القطاعات عبر بريدها الرسمي: info@msajidona.org

Leave a Reply