تحت رعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية مساجدنا على الطرق توقع اتفاقية لبناء مسجد باسم منسوبي منظومة الصناعة

By 2022-04-05 مايو 9th, 2022 غير مصنف

بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف وقّعت جمعية العناية بمساجد الطرق اتفاقية مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وذلك لبناء مسجد باسم منسوبي منظومة الصناعة والثروة المعدنية, وعلى نفقتهم..
وتهدف الاتفاقية إلى تأكيد جانب المسؤولية الاجتماعية لمنسوبي منظومة الصناعة والثروة المعدنية، ومساهمتهم الفاعلة في تقديم أعمال الخير للمجتمع، والسعي بخطوات فاعلة لتطوير وتنمية المساجد الواقعة على الطرق في المملكة وقد مثل الجمعية سعادة رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد بن محمد العيسى ومثل وزارة الصناعة وكيل الوزارة للخدمات المشتركة الأستاذ علاء بن عبدالله الفدى..
وتأتي هذه المبادرة في إطار التأكيد على الدور الفعال بين القطاعين العام والخاص وغير الربحي، لتحقيق الاستدامة وتحسين الخدمات بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، الذي يهدف إلى بناء وتطوير البيئة اللازمة لخلق خيارات أكثر حيوية تعزز أنماط الحياة الإيجابية.
يذكر أن جمعية العناية بمساجد الطرق (مساجدنا على الطرق) هي جمعية تُعنى بمساجد الطرق ومرافقها من البناء والتجهيز والنظافة وصيانة وخدمة المسافرين على الطرق.



Leave a Reply