افتتاح مسجد عادل التويجري

By 2023-04-04 مايو 9th, 2023 غير مصنف

افتتحت مساجدنا على الطرق مسجد الراحل عادل بن عبدالله التويجري -رحمه الله- في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك لعام 1444ه الموافق 04/04/2023م والذي بني على نفقة محبيه حيث بلغ عدد المتبرعين 33,116 متبرع وعدد عمليات التبرع 43,488 والمبلغ الإجمالي للمبادرة 2,800,000 ريال.
و ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لجمعية مساجدنا على الطرق جهود مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على حضورهم وعلى ما بذلوه لافتتاح المسجد وقدم شكره لسفراء الجمعية على حضورهم وتعاونهم الكبير مع الجمعية حتى اكتمال المبلغ ولله الحمد.
واطلع الحضور على المسجد ومرافقه والذي يقدر بمساحة إجمالية 670 م2 ويتسع لأكثر من 300 مصلٍ ومصلية وبه ما يزيد عن 26 دورة مياه للجنسين ومجهزًا بخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقع المسجد على طريق الرياض – القصيم.
وأشاد محمد التويجري شقيق الراحل عادل التويجري بعمل الجمعية واحترافيتها وسرعة إتمام أعمال الإنشاء والتجهيز الكامل وصدور تقارير دورية عن حالة المشروع ومراحل تجهيزه وأن هذه دلالة واضحة على ما توليه الجمعية من عناية فائقة بالمشاريع التابعة لها.
وتهدف الجمعية إلى الارتقاء بمستوى خدمة مساجد الطرق واستدامتها من خلال بناء شراكات استراتيجية وتفعيلها وتطوير البنية المؤسسية للمساجد وتحفيز العمل التطوعي في أنشطة الجمعية وتحقيق الاستدامة المالية.
وقد بلغ عدد المساجد التي تشرف عليها الجمعية في مسار الصيانة والتشغيل أكثر من 160 مسجدًا منتشرة على عدد من المحاور التي تربط بين مناطق ومدن المملكة كما قامت ببناء 33 مسجدًا وتنفد حاليًا 10 مساجد ولله الحمد.
وتدعو الجمعية كافة الراغبين في دعمها والمشاركة في خدمة مساجد الطرق التواصل عبر بريدها الرسمي info@msajidona.org



Leave a Reply